وان قطامية

السبت، 3 أغسطس 2013

وان قطامية

وان قطامية 2016

وأود أن أرحب  مجتمع  وان قطامية .بعد التعرف علي الاحتياجات الأساسية من المشترين  في مصر ، AMP ( معمارالمرشدي ) قد عملت علي إيجاد مشروع متكامل ومتعدد الاأستخدمات في موقع  وان قطامية موقع  استرايجي في قلب القاهرة يقدم لعملائنا تصميمات عالمية مذهلة لا مثيل ليها.
فيينما تفضل الأبواب المحيطقة بالمجمع السكني المناطق الاإدارية المجاورة ,يستمتع الساكان بتجمع سكني أمن ومزود بوسائل الراحة القاخرة وذلك ليقي بمتطلبات الحية اليومية ,
اخر تحديث 




كمبوند وان قطامية - قطاميه وان - معمار المرشدي-


لدينا العمل . لعب. عيش. ويركز مفهوم على احتياجات أصحاب دينا ' عن طريق السماح لهم لتحمل الوصول الحصري إلى المطاعم ، وصالة للسباحة ، ومنتجع صحي و مركز للياقة البدنية ، وكذلك خدمات الاستقبال بأعلى المعايير. يجري تقع على بعد نحو 10 دقائق من مصر الجديدة، المعادى و وسط البلد ، وأصحاب التمتع بإمكانية الوصول إلى جميع الطرق المركزية ، في حين أن الاستفادة من خدمات سكنية من الدرجة عالمهم .


يهدف AMP التطورات أن تنشأ والشروع في المجمعات السكنية الفاخرة التي من شأنها أن تخدم تطلعات معيشة أصحاب المنازل لدينا ' ، في الوقت الذي توفر لهم حياة السخاء بقيمة مريحة ." نحن متحمسون ل تصميم ، ونحن ملتزمون بالجودة و نحن على ثقة في مستقبلنا .


يقع القطامية وان مركزي في منطقة راقية من القطاميةيوفر موقعها على أعلى مستوى من الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية في القاهرة الكبرى، وتحيط مع العديد من عوامل الجذب المحلية مثل: الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC)، المدرسة البريطانية في القاهرة (BSC) والنوادي الرياضية الكبرى ومراكز التسوق.
كما يقدم موقع واحد القطامية طريقا مباشرا لالمعادى، مدينة نصر، عين السخنة الطريق الصحراوي، 6th من أكتوبر ومطار القاهرة الدولي.


فان كارتر ستوديو هو تصميم الاستوديو أمستردام التي تتخصص في خلق مساحات استثنائية للسوق التجاري. المبادئ، روبين كارتر ودوغ فان دير باس، هي الرؤيةوالموهبة وراء أسماء فان كارتر ستوديو.


معا، وأنها عملت على العديد من المباني السكنية والفنادق والمشاريع التجارية مع المطورين في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأفريقيا وروسيا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط.وكان فان كارتر ستوديو الخالق مفهوم مشاريع لمارسيل واندرز ويو فيليب ستارك في هونغ كونغ واسبانيا ومصر والولايات المتحدة وألمانيا.

من خلال التشاور الوثيق وبديهية مع العميل، فان كارتر ستوديو يسلم الخبرة في تصميم وتسويق المواد المكانية لتلبية متطلبات فريدة من نوعها من كل مشروع.

"نحن نهدف إلى مساعدة العملاء المطور لدينا تنافس بنجاح في سوق العقارات، من خلال توفير التميز في التصميم المكاني".


  يقع واحد القطامية centerally في حي الراقي القطاميةيوفر موقعها على أعلى مستوى من الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية في القاهرة الكبرى، سورونديد معالعديد من عوامل الجذب المحلية مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC)، المدرسة البريطانية في القاهرة (BSC) والنوادي الرياضية الكبرى ومراكز التسوق.


كما يقدم موقع كمبوند وان قطامية ، خطا مباشرا إلى المعادى، مدينة نصر، الطريق الصحراوي عين السخنة، 6th من أكتوبر ومطار القاهرة الدولي.


 المباني الإدارية
     المباني السكنية
     ردهة
     تجمع لاونج
     مطعم
     مقهى وحديقة صالة


 المباني الإدارية

الهندسة المعمارية مذهلة من احد القطامية "المبنى الإداري" ينقلك إلى عالم الابهار مغمورة في الضوء. مستوحاة من الزجاج "جوهرة مربع،" واجهة شفافة ينكسر الضوء على السطوح المجاورة تحيل مجموعة رائعة من الضوء وأنماط على محيط مزدهرة. القطامية احد هو المساحات التجارية واحدة من نوعها، وتحتضن الضوء الطبيعي لتنشيطوخلق apositive بيئة العمل.


 القطامية احد هو مجتمع السكنية الفخمة الراقية التي تقدم سكانها بيئة لا مثيل لها في الرقي والراحة. واجهة المبنى شفاف يسمح كل مساحة لاحتضان الضوء الطبيعي. اتخاذ المشي والاسترخاء من خلال الحديقة من أشجار منحوت حصرا، ووقف لمشروب منعش في حديقة مقهى أو ربما مغادرة الضغوط في اليوم خلفك ودلل نفسك في منتجع صحي مهدئاالمنزل والضيافة والترفيه كلها في متناول يدك في واحد القطامية.

الوبي




اللوبي يحدد النغمة الترحيب مثالية لسكان القطامية احدبواب تستقبلك ويوفر الراحة مع العلم أن مجموعة كاملة من خدمات يتم توفيرها حصريا لك. ومنحوتة الثريا الكريستال المصعد يجلس فوق الرخام الأبيض وكأنه جوهرة متألقة، ضد كل محيط جدران النسيج أنيقة ناعمة.


 اللوبي يحدد النغمة الترحيب مثالية لسكان القطامية احدبواب تستقبلك ويوفر الراحة مع العلم أن مجموعة كاملة من خدمات يتم توفيرها حصريا لك. ومنحوتة الثريا الكريستال المصعد يجلس فوق الرخام الأبيض وكأنه جوهرة متألقة، ضد كل محيط جدران النسيج أنيقة ناعمة.



 جناح


ونحن ندخل جناح، وتصميم يوقظ شعور واحد قد فتح مربع جوهرة والاعجاب تعقيدات جوهرة ثمينةتخصيص المساحة الخاصة بك مع الأبواب الزجاجية المنزلقةترفيهحول المطبخ الحديث والمعاصر. سوف يكون جناح المكان الأمثل لالأشياء الثمينة الخاصة بك.

 منتجع


السماح للسبا يكون المهرب تأملي الخاص بك من يوم حافليتم تجديد وتحديث من خلال الاستمتاع مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة والتدليل عرضت في غرف العلاجالخاص. ومنتجع صحي يقدم لك هذا الهروب الهادئة بين متوهجة بهدوء الشموع والنار، مع الجدار المياه الهادئة توفير خلفية مثالية لتحديث العقل والجسم.

 مطعم


يقدم مطعم جو حميم ودافئ في حين لا يزال الحفاظ على البيئة المعاصرة والحديثة جدا. الإضاءة الدافئة والقوام المتناقضة الفاخرة ضبط المزاج مثالية لتجربة طعام جيد سواء في الداخل أو تحت غروب الشمس على الشرفة في الهواء الطلقوبذلك بلطف في الهواء الطلق في، وشجرة تنمو من خلال المظلة تنشيط الفضاء.


 مقهى وحديقة صالة


نشيط بعد الاسترخاء مكان التجمع في قلب المجمع السكني والمكان المثالي للتمتع بالمناخ المعتدل الجميل في القاهرةصالة، وتقع بين الأشجار، كل منحوتة رائع في عمل فنيلعوبتتوفر المناطق مأدبة خاصة وشاليهات الزخرفية بشكل مكثف في جميع أنحاء المنطقة، حيث يمكنك التمتع غداء خفيفة ومشروبات منعشة من مقهى الخدمات الكاملة.

 تجمع لاونج


ترف الحديث للحمام صالة يتيح لك الاسترخاء والاسترخاء في راحة مطلقةبعد يوم، وتمتد تحت الشمس على أحد كراسي عائمة في حوض السباحة أو الاستمتاع الأناقةوالتبريد الظل من المناطق صالة كورتينيدفي الليل، في تسوية لأحد كاباناس خاصة حميمة، أو دافئ حتى قبل اطلاق النار. سواء الاسترخاء أو التنشئة الاجتماعية، والتمتعالكامل خدمة قدمت لك من قبل المطعم المجاور.


 كنة


> تم تعيين جو دافئ في هذا الفضاء المفتوح ومتجدد الهواء، مع سرير وحمام مفصولة الجدار الزجاجي والستائر رايات بهدوء. حوض الاستحمام والمصارف غير مرتبطإضافة لمسة أنيقة ومعاصرة الى الفضاء. الدافئة، والاسترخاء والمكررة، والبيت المحتجز هو المكان ملهمة للتقاعد في نهاية يومك.

كلميات دلالية 
وان قطامية
كمبوند وان قطامية
مشروع ون قطامية
اسعار وان قطامية
وان قطامية اسعار
وان قطامية المرشدي
وان قطامية فيس بوك
وان قطامية سعر المتر
وان قطامية معمار المرشدي
وان قطامية
كمبوند وان قطامية

مشروع ون قطامية

ليست هناك تعليقات: