اشكال واجهات صيدليات

الأحد، 13 مايو 2012

اشكال واجهات صيدليات

اشكال واجهات صيدليات المختلفة


يكتشف صناعة الأدوية وتطويرعن اشكال واجهات صيدليات وتبيع مجموعة متنوعة من الأدوية و اشكال واجهات والمنتجات ذات صيدليات الصلة بالصحة في جميع أنحاء العالم. بعد الاكتشافات الدوائية الجديدة، وتبدأ عملية تطوير العقاقير. خلال هذه العملية والعلوم والمهن الطبية العمل على تطوير العقاقير التي هي آمنة وفعالة في مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مرض والمرض والاصابة تحسين أوضاعهم. المكتب الامريكي لاحصاءات العمل، أو BLS والرواتب المقدرة لعدة مهن المشاركة في عملية تطوير العقاقير مايو 2009.

الكيميائيين والمواد العلماء

على الرغم من الكيميائيين وعلماء المواد تأخذ مسارات تعليمية مختلفة، في تطوير دواء هؤلاء المهنيين تلعب دورا هاما في البحث الكمي والنوعي لعقاقير جديدة. باستخدام مختلف الأدوات والعمليات والصيدليات والمواد يطور العلماء الجرعة والمركبات عقاقير جديدة قبل التصنيع. في مجال الصناعات الدوائية وصناعة الدواء، وحصل العلماء المواد  اشكال واجهات صيدليات الأجور المعدل السنوي ل$ 85،680، وفقا لBLS. الكيميائيين حصل الأجور المعدل السنوي ل$ 70،710.

علماء البيولوجي والطبية

في مجال الصناعات الدوائية، وعلماء البيولوجي والطبي استخدام التكنولوجيا الحيوية لاستخراج والجمع بين المادة الوراثية للحيوانات والنباتات لتطوير عقاقير. ويمكن لهذه المهنيين العمل في مجالات التخصص المختلفة مثل علم النبات، وعلم السموم، وعلم الصيدلة وعلم وظائف الأعضاء. وكانت الأجور المعدل السنوي للعلماء البيولوجي في صناعة الأدوية وصناعة الدواء 74،640 $، يقول BLS. حصل علماء الطب الأجور المعدل السنوي ل$ 91،720.

فنيي العلوم اشكال واجهات صيدليات

الفنيين العلم يساعد صيدليات الكيميائيين وعلماء إنجاز المسؤوليات يوما بعد يوم من خلال أداء الاختبارات المعملية، وكتابة التقارير وصيانة المعدات المختبرية. الفنيين الكيميائية في صناعة الأدوية وصناعة اشكال الدواء حصل الأجور المعدل السنوي ل$ 46،740، ويقول BLS. الفنيين البيولوجي في نفس الصناعة حصل الأجور يعني من $ 42،950.

العلوم مدراء
في جميع مراحل عملية تطوير الأدوية، ومديري العلوم إشراف وتوجيه أنشطة تنمية قدرات الموظفين المخدرات. هؤلاء المهنيين تأكد من أن عملية تطوير الأدوية تجتمع كل في واجهات صيدليات  الجداول الزمنية والمبادئ التوجيهية والتنظيمية. العديد من المديرين من العلماء والكيميائيين أو الصيادلة مع خبرة واسعة في مجال تطوير الأدوية وتم ترقيته إلى مدير. في الأدوية والطب الصناعة التحويلية، وكانت الأجور المعدل السنوي 156،910 $ لمديري العلم، اشكال واجهات صيدليات يقول BLS.

ليست هناك تعليقات: